سياسة الخصوصية

الخصوصية والأمن والرضا COOKIE

في متجر Moomin، ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. لقد نشرنا هذا دليل حماية البيانات للتأكد من أنك على علم تام كيف ولماذا نقوم بجمع المعلومات منك، الذي تم الإفصاح عن هذه المعلومات، وما هي حقوقك.

حماية البيانات

متجر Moomin ("نحن" و "لنا") هو اسم تجاري لDesignShop (ادنبرة) المحدودة مسجل في اسكتلندا
رقم SC218833. ضريبة القيمة المضافة رقم 789855834 مسجل. قد نستخدم معلوماتك الشخصية على النحو التالي:

  • الوفاء طلبك وإدارة حسابك.
  • لتمرير المعلومات عنك لدينا وكلاء والموظفين لتنفيذ الخدمات بالنسبة لنا
  • الكشف عن معلومات عنك إلى أي منظم ذات الصلة إذا كانت تتطلب ذلك أو إلى أي شخص آخر إذا كان لدينا واجب قانوني للقيام بذلك
  • يجوز لنا مراقبة أو تسجيل المحادثات الهاتفية معكم لضمان مستويات خدمة متسقة لمنع أو اكتشاف الاحتيال والتدريب لأغراض
  • رصد أنماط حركة المرور العملاء واستخدام الموقع لمساعدتنا على تطوير وتصميم وتخطيط الموقع
  • أوامر العملية، والمدفوعات وتعزيز تجربة التسوق بشكل عام من خلال توفير لكم مع موقع أكثر تخصيصا؛
  • ويمكن أيضا المعلومات التي نحتفظ بها عنك ولكن ليس على المعلومات التي تحتفظ في إشارة وكالات الائتمان، واستخدامها لتحليل التفضيلات التسوق الخاصة بك كجزء من برنامج التسويق لدينا. وهذا قد يساعدنا على تحديد وتصميم المنتجات أو الخدمات أو خصومات خاصة وأن أبلغكم عن أي من تلك التي تعتقد أنك سوف تكون مهتمة لسماع شيء.

كيف يمكننا حماية المعلومات الخاصة بك؟

نحن نسعى لحماية المعلومات الخاصة بك من خلال الطرق التالية: -

  • عند وضع النظام أو الوصول إلى معلومات حسابك، ونحن نقدم استخدام ملقم آمن. خادم آمن بتشفير كافة المعلومات يمكنك إدخال قبل إرسالها إلينا، وبالتالي حماية البيانات السرية الخاصة بك، ولا سيما من بطاقة الائتمان الخاصة بك استخدام غير مصرح به ؛
  • ونحن لن تطلب معلومات وهو المفرط لأغراضنا؛
  • محاولة، بمساعدتكم، للحفاظ على أي معلومات نحتفظ بها عنك حتى الآن، ودقيقة؛
  • حذف أية معلومات نحتفظ بها عنك الذي لم يعد ذات الصلة، في غضون فترة معقولة من الزمن من تاريخ هذه المعلومات يصبح لم يعد ضروريا لأغراضنا؛
  • حماية البيانات الخاصة بك ضد الاستخدام غير المصرح به

نتبع إجراءات أمنية مشددة في التخزين والكشف عن المعلومات، والتي قدمت لنا، لمنع الوصول غير المصرح به.

وخلاصة القول، نحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. نحن نستخدم المعلومات التي نجمعها على الموقع لتسهيل عملية التسوق من متجر Moomin ممكن وتعزيز تجربة التسوق بشكل عام.

متجر Moomin نرحب بأسئلتكم والتعليقات حول أي موضوع، بما في ذلك حماية البيانات والخصوصية الخاصة بك. الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى info@themoominshop.com

COOKIE COMPLIENCE

كيف يستعمل الكوكيز محل Moomin

كلما كنت تستخدم مواقعنا، مواقع النقالة والتطبيقات النقالة أو التطبيقات على أية أجهزة أخرى مثل أجهزة إكس بوكس ​​PS3 أو (التي تسمى مجتمعة في متجر Moomin "المنتجات والخدمات الرقمية")، قد يتم جمع المعلومات من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة.

باستخدام منتجات متجر في Moomin والخدمات الرقمية فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في هذه السياسة كوكي.

ما المقصود ب "الكوكيز"؟

الكوكيز عبارة عن ملفات نصية صغيرة التي يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الهاتف النقال عند زيارة موقع على شبكة الانترنت أو التطبيق. متصفح الويب الخاص بك (مثل إنترنت إكسبلورر، وموزيلا فايرفوكس أو جوجل كروم) ثم يرسل هذه الملفات مرة أخرى إلى الموقع أو التطبيق في كل زيارة لاحقة حتى يتمكنوا من التعرف عليك وتذكر أشياء مثل تفاصيل شخصية أو تفضيلات المستخدم.

ملفات تعريف الارتباط هي مفيدة جدا وتفعل الكثير من فرص العمل المختلفة التي تساعد على جعل تجربتك في المواقع بقدر الامكان. على سبيل المثال، دعونا أنها تقوم بنقل بين صفحات الويب بكفاءة، وتذكر تفضيلاتك، وتحسين تجربتك بشكل عام (انظر أدناه للحصول على مزيد من الأمثلة). يمكن أن يساعد أيضا على ضمان أن تشاهد الاعلانات على الانترنت هي أكثر أهمية بالنسبة لك واهتماماتك.

ويشار إلى أنها والدورة أو ملفات تعريف الارتباط الدائمة، تبعا لمدى طويل يتم استخدامها:

  • الكوكيز الدورة الأخيرة للدورة فقط وتختفي الخاصة بك على الانترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز عند إغلاق المتصفح.
  • ملفات تعريف الارتباط الدائمة البقاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز بعد إغلاق المتصفح ومشاركة للفترة الزمنية المحددة في ملف تعريف الارتباط. يتم تنشيط هذه ملفات تعريف الارتباط الدائمة في كل مرة تقوم بزيارة موقع حيث تم إنشاء ملف تعريف الارتباط.

في اي الكوكيز هل USE SHOP MOOMIN ولماذا؟

كيفية استخدام هذه الملفات

الكوكيز تسمح تطبيقات الويب للرد عليك كفرد. يمكن تطبيق ويب خياط عملياتها لأمثالكم، ويكره الاحتياجات من خلال جمع وتذكر المعلومات حول تفضيلاتك.

ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحديد حركة المرور سجل التي تستخدم صفحات. هذا يساعدنا على تحليل البيانات حول حركة المرور وتحسين صفحات الويب موقعنا من أجل تكييفها لاحتياجات العملاء. ونحن نستخدم هذه المعلومات فقط لأغراض التحليل الإحصائي ومن ثم تتم إزالة البيانات من النظام.

وعموما، الكوكيز تساعدنا على تقديم أفضل لكم مع الموقع من قبل تمكننا من رصد الصفحات التي تجد من المفيد والذي كنت لا. الكوكي بأي حال من الأحوال يتيح لنا الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي معلومات عنك، وغيرها من البيانات التي تختارها للمشاركة معنا.

يمكنك اختيار قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط. معظم متصفحات الويب تقبل ملفات تعريف الارتباط تلقائيا، ولكن يمكنك عادة تعديل إعدادات المتصفح لرفض الكعكة اذا كنت تفضل ذلك. وهذا قد تمنعك من الاستفادة الكاملة من شبكة الانترنت.

عند استخدام منتجاتنا والخدمات الرقمية، قد يتم تعيين 5 فئات التالية من ملفات تعريف الارتباط على جهازك:

1. "الضرورة القصوى" الكوكيز

هذه الملفات ضرورية في مساعدتك على التحرك واستخدام مواقعنا خصائصها، مثل الوصول إلى المناطق الآمنة من الموقع. هذه الخدمات دون ملفات تعريف الارتباط قد يطلب منك للا يمكن توفيرها. هذه الملفات لا تقوم بجمع المعلومات عنك التي يمكن استخدامها لتسويق أو تذكر أين كنت على شبكة الانترنت.

بعض الأمثلة على هذه الكعكات الأساسية ما يلي:

  • تذكر الإجراءات السابقة (مثل النص الذي أدخلته في استمارة التسجيل) عند التنقل إلى صفحة في الدورة نفسها.
  • تحديد لكم ويجري توقيعه في تسجيل وحفظ لك في جميع أنحاء زيارتك بحيث لا تحتاج لتسجيل الدخول في كل مرة تزورها.
  • تذكر إعدادات الأمان،

2. ملفات تعريف الارتباط وظيفية

هذه الملفات تسمح المواقع والتطبيقات لنتذكر الخيارات التي تقوم بها (مثل اسم المستخدم الخاص بك أو اللغة أو المنطقة التي هي في) وتقديم المعزز، وميزات أكثر شخصية. وعادة مجهولة الهوية المعلومات التي جمع هذه الملفات يعني أننا لا نستطيع التعرف عليك شخصيا. انهم لا يجمع أي معلومات عنك التي يمكن استخدامها لبيع الإعلانات أو تذكر أين كنت على شبكة الانترنت، ولكن لا تساعد في خدمة الإعلانات.

ونحن نستخدم هذه الأنواع من ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على منتجاتنا والخدمات الرقمية. بعض الأمثلة على كيفية القيام بذلك ما يلي:

  • تذكر التفضيلات والإعدادات. هذا قد تشمل قوائم التشغيل، المفضلة أو إعدادات معينة التي كنت قد اخترت للنص حجم التخطيط، والألوان المستخدمة على موقع على الانترنت.
  • تذكر مكانك في شريط فيديو إذا تركت موقعنا قبل الانتهاء من مشاهدة شريط فيديو مضمن، بحيث يمكنك التقاط المكان الذي تركته في المرة القادمة.
  • تذكر إذا طلبنا بالفعل إذا كنت ترغب في ملء استمارة أو إذا كنت قد أكملت دراسة استقصائية، لذلك كنت لا يطلب منك أن تفعل ذلك مرة أخرى.
  • تذكر إذا كنت قد تم في الموقع قبل بحيث لا يتم عرض الرسائل الموجهة للمستخدمين لأول مرة لك.
  • تذكر عندما كنت قد صوت في استفتاء أو تصنيف أو منتج المادة حتى يتسنى لك لا تفعل ذلك أكثر من مرة أثناء زيارتك.
  • الحد من عدد المرات كنت أظهرت لك وإعلان معين. ويسمى هذا في بعض الأحيان "تحديد عدد مرات الظهور".
  • العمل بها عندما لتظهر لك الإعلانات بحيث لا تحصل أظهرت كثيرة جدا.
  • دعم وسائل الاعلام الاجتماعية مكونات، مثل الفيسبوك أو تويتر (موقع على شبكة الانترنت حيث يستخدم البرنامج المساعد من هذه المنصات طرف ثالث، على سبيل المثال).

3. ملفات تعريف الارتباط تحليلات

من اجل الحفاظ على المنتجات في متجر Moomin الرقمية والخدمات ذات الصلة، وسهلة الاستخدام وحديثة، ونحن استخدام تحليلات الويب خدمات لمساعدتنا على فهم كيف يمكن للناس استخدامها. على سبيل المثال، يمكننا أن نرى أي أجزاء من المنتجات والخدمات الرقمية هي الأكثر شعبية، وتحديد الصفحات التي تم عرضها على الإنترنت، وتحديد عند حدوث أخطاء، واختبار إصدارات مختلفة من صفحة أو الميزة لمعرفة أي واحد يعمل على نحو أفضل.

ويمكن تصميم هذه الخدمات على شبكة الإنترنت تحليلات وتشغيلها من قبل شركات أخرى بالنيابة عنا.

قد خدمات ويب تحليلات أيضا أن تستخدم الكوكيز وتقنيات مشابهة لجعل المعلومات التي تم جمعها من قبل منارات الويب أكثر فائدة. عند عرض موقع على شبكة الانترنت، يتم نقل ملف تعريف الارتباط للمتصفح الخاص بك عن طريق خادم الويب ويتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يمكن إلا أن يمكن قراءتها من قبل الملقم الذي أعطاه لك. قد تقنيات مشابهة تعمل في المنتجات الرقمية والخدمات الأخرى.

الكوكيز تسمح تحليلات الويب الخدمات معرفة المتصفح الخاص بك أو جهاز و، على سبيل المثال، تحديد ما إذا كنت قد زار منتجاتنا والخدمات الرقمية من قبل، ما كنت قد تم عرضه سابقا أو النقر على، وكيف وجدت لنا. المعلومات هو مجهول وتستخدم فقط للأغراض الإحصائية. أنها تسمح لنا لتتبع المعلومات، مثل عدد المستخدمين الفرديين لدينا وكيف غالبا ما الزيارة موقعنا. كما أنه يساعد لنا لتحليل أنماط النشاط المستخدم لتطوير وتجربة أفضل للمستخدم. على سبيل المثال، قد نرى أن الكثير من الناس الذين شاهدوا الصفحة A B الصفحة شاهدوا أيضا، ونحن يمكن أن يوصي ثم B الموضوع إلى الجميع الذين شاهدوا صفحة A.

لا يمكن تحليلات البيانات على شبكة الإنترنت ويمكن استخدام الكوكيز للتعرف عليك لأنها لم تحتوي على معلومات شخصية مثل اسمك أو عنوان البريد الإلكتروني. ومع ذلك، إذا كنت قد سجلت وقعت في لمنتجاتنا والخدمات الرقمية، وقد نجمع بين المعلومات من تسجيلك مع البيانات التي نحصل عليها من تحليلات الويب وملفات تعريف الارتباط في خدمة (أو تقنيات مشابهة) لتحليل كيف وغيرهم من الناس استخدام لدينا المنتجات والخدمات الرقمية وبالتفصيل، حيث كنت قد اختارت في الحصول على هذه الرسائل، لإرسال البريد الإلكتروني والاتصالات الأخرى التي قد تكون ذات فائدة لك. قد تكون المعلومات المجمعة وتشمل المعلومات التي يتم جمعها من قبل أجهزة تحليلات الويب في حين لم يتم تسجيل دخولك، والمعلومات التي تم جمعها باستخدام ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة قبل تسجيلها أو داخلا

4. استهداف الكوكيز

ونحن أيضا استخدام الكوكيز للمساعدة في الإعلانات المستهدفة من خلال الطرق التالية:

  • يمكن وضع ملفات تعريف الارتباط على جهازك عن طريق ثالث من مقدمي الخدمات الحزب الذي نتذكر أن قمت بزيارتها موقع على شبكة الانترنت من أجل توفير لكم مع الإعلانات المستهدفة التي هي أكثر أهمية بالنسبة لك واهتماماتك. وغالبا ما تسمى هذه الإعلانات السلوكية على الانترنت (OBA) (المعروف أيضا باسم 'استهداف السلوكية "أو" الإعلان على أساس الفائدة ") ويتم ذلك من خلال تجميع المصالح المشتركة معا على أساس النشاط على شبكة الإنترنت السابق التصفح. قد يتم عرض الإعلان ثم لك عند زيارة متجر المنتجات Moomin لوالخدمات الرقمية والذي يطابق هذه المصالح. ويمكن أيضا تصفح الإنترنت الخاص بك السابقة النشاط قد تستخدم لتتعرف الأشياء عنك، مثل العوامل الديموغرافية الخاصة بك (العمر، الجنس وغيرها). ويمكن أيضا أن تستخدم هذه المعلومات لجعل الإعلان على المنتجات في متجر Moomin والخدمات الرقمية أكثر أهمية بالنسبة لك.
  • إعادة توجيه الشخصية المخصصة هي شكل آخر من أشكال OBA التي تمكن الشركاء المعلنين لدينا لتظهر لك الإعلانات استنادا إلى التصفح الخاصة بك على الانترنت بعيدا عن موقع متجر للMoomin. على سبيل المثال، إذا قمت بزيارة الموقع الإلكتروني لشركة السفر عبر الإنترنت قد تبدأ في رؤية الاعلانات من الشركة نفسها عرض السفر عروض خاصة أو يظهر لك المنتجات التي كنت التصفح عندما جئت الى موقعنا. هذا يسمح للشركات للإعلان عن الناس الذين زار موقعه على الانترنت.

على الرغم من أن هذه الملفات يمكن أن تتبع زياراتك جميع أنحاء الشبكة العالمية أنها لا تعرف من أنت. حتى لو قمت بتسجيل الدخول إلى موقعنا على الانترنت، لا تزال البيانات OBA لا ترتبط إلى معلوماتك الشخصية.

5. ملفات تعريف الارتباط الأخرى طرف ثالث

يرجى ملاحظة أنه في بعض صفحات موقعنا قد تلاحظ أن تم إنشاء ملفات تعريف الارتباط التي لا علاقة لها محل Moomin أو مزودي الخدمة المعتمدين. عند زيارة صفحة ذات محتوى جزءا لا يتجزأ من، على سبيل المثال، قد يوتيوب أو الفيسبوك، هذه مقدمي الخدمات تعيين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها على متصفح الويب الخاص بك. قد يتم تعيين هذه الملفات من قبل مجهول قام ذلك الطرف الثالث لتتبع نجاح تطبيقها أو تطبيقها لتخصيص لك. متجر Moomin لا تتحكم في استخدام هذه الملفات و لا يمكن الوصول إليهم بسبب الطريقة التي الكوكيز العمل، وملفات تعريف الارتباط لا يمكن إلا أن الوصول إليها من قبل الطرف الذي قام في الأصل. يجب عليك مراجعة المواقع طرف ثالث للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الملفات.

قائمة الكوكيز المستخدمة في هذا الموقع

ملف تعريف الارتباط اسم كوكي الفئة وصف مدة
wordpress_ 2 وورد تعريف الارتباط لتسجيل الدخول للمستخدم. جلسة
wordpress_logged_in_ 2 وورد تعريف الارتباط لتسجيل الدخول المستخدم جلسة
wordpress_test_ 2 وورد تعريف الارتباط لتسجيل الدخول المستخدم جلسة
wordpress_test_cookie 2 وورد اختبار كوكي جلسة
الفسفور الابيض بين البيئات 1 وورد أيضا تعيين عدد قليل من الفسفور الابيض بين البيئات [UID] ملفات تعريف الارتباط. الرقم على النهاية هو معرف المستخدم الخاص بك الفردية من جدول قاعدة البيانات للمستخدمين. ويستخدم هذا لتخصيص واجهة من وجهة نظركم المشرف، وربما أيضا واجهة الموقع الرئيسي. 1 سنة
WP-الإعدادات مرة و 2 وورد أيضا تعيين عدد قليل من الفسفور الابيض بين البيئات {} الوقت - [UID] ملفات تعريف الارتباط. الرقم على النهاية هو معرف المستخدم الخاص بك الفردية من جدول قاعدة البيانات للمستخدمين. ويستخدم هذا لتخصيص واجهة من وجهة نظركم المشرف، وربما أيضا واجهة الموقع الرئيسي. 1 سنة
PHPSESSID 1 لتحديد جلسة فريدة من نوعها على موقع جلسة
SESS 1 لضمان الاعتراف لك عند الانتقال من صفحة إلى أخرى داخل الموقع والتي يتم تذكر أي معلومات تم ادخالها في. جلسة
  • فئة 1 كوكي: هذه الملفات ضرورية من أجل تمكينك من التحرك في جميع أنحاء الموقع واستخدام ميزاته، مثل الوصول إلى المناطق الآمنة من الموقع. هذه الخدمات دون ملفات تعريف الارتباط قد يطلب منك ل، مثل سلال التسوق أو البريد الفواتير، لا يمكن أن تقدم.
  • فئة 2 ملف تعريف الارتباط: ملفات تعريف الارتباط هذه جمع المعلومات حول كيفية موقع usea الزوار، على سبيل المثال الصفحات التي تذهب إلى الزوار في معظم الأحيان، واذا حصلوا على رسائل الخطأ من صفحات الويب. هذه الملفات لا نجمع المعلومات التي تحدد للزائر. جميع المعلومات هذه الملفات يتم تجميع وجمع مجهول لذلك. ويستخدم فقط لتحسين موقع على شبكة الانترنت كيف يعمل.
  • فئة 3 كوكي: هذه الملفات تسمح الموقع لنتذكر الخيارات التي تقوم بها (مثل اسم المستخدم الخاص بك أو اللغة أو المنطقة التي هي في) وتقديم المعزز، وميزات أكثر شخصية. على سبيل المثال، قد يكون موقع على شبكة الانترنت قادرة على توفير لكم مع تقارير الطقس أو الأخبار المحلية حركة المرور عن طريق تخزين ملفات تعريف الارتباط في المنطقة التي تقع حاليا لك. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الملفات لنتذكر التغييرات التي أدخلتها على حجم النص والخطوط وأجزاء أخرى من صفحات الويب التي يمكنك تخصيص. ويمكن أيضا أن تستخدم لتقديم الخدمات التي طلبت مثل مشاهدة الفيديو أو التعليق على بلوق. قد تكون مجهولة الهوية على المعلومات وجمع هذه الملفات لا يمكن أن تتبع نشاط التصفح على مواقع أخرى.
  • فئة 4 كوكي: وتستخدم هذه الكوكيز لتقديم عروض حديثة أكثر أهمية بالنسبة لكم والمصالح الخاصة بك كما أنها تستخدم للحد من عدد المرات التي رأيت إعلان وكذلك مساعدة على قياس فعالية الحملة الإعلانية. توضع عادة من قبل شبكات الإعلان بإذن المشغل الموقع. يتذكرون التي قمت بزيارتها موقع على شبكة الانترنت ويتم تقاسم هذه المعلومات مع منظمات أخرى مثل المعلنين. في كثير من الأحيان تستهدف أو سيتم ربط ملفات تعريف ارتباط الإعلانات إلى وظيفة المقدمة من موقع منظمة أخرى.

Privacy Policy

PRIVACY, SECURITY AND COOKIE COMPLACENCE

At The Moomin Shop, we are committed to protecting your privacy. We have published this data protection guide to ensure that you are fully aware of how and why we collect information from you, to whom such information is disclosed and what your rights are.

Data Protection

The Moomin Shop (“we”, “us”) is a trading name of DesignShop (Edinburgh) Ltd. Registered in Scotland
No. SC218833. VAT Registered No. 789855834. We may use your Personal Information as follows:

  • Fulfil your order and administer your account.
  • To pass information about you to our agents and employees to carry out services for us
  • To disclose information about you to any relevant regulator if they require it or to anyone else if we have a legal duty to do so
  • We may monitor or record telephone conversations with you to ensure consistent service levels to prevent or detect fraud and for training purposes
  • Monitor customer traffic patterns and site usage to help us develop the design and layout of the site
  • Process orders, payments and enhance your overall shopping experience by providing you with a more personalised site;
  • The information we hold about you but not information held at the credit reference agencies, may also be used to analyse your shopping preferences as part of our marketing programme. This may help us to select and tailor products, services or special discounts and to inform you about any of those we think you will be interested to hear about.

How do we protect your information?

We endeavor to protect your information in the following ways: -

  • when you place an order or access your account information, we offer the use of a secure server. A secure server encrypts all of the information you input before it is sent to us, thus protecting your confidential data, particularly your credit card from unauthorised use;
  • we will not request information which is excessive for our purposes;
  • try, with your assistance, to keep any information we hold about you up to date and accurate;
  • delete any information which we hold about you which is no longer relevant, within a reasonable period of time from the date such information becomes no longer necessary for our purposes;
  • protect your data against unauthorised use

We follow strict security procedures in the storage and disclosure of information, which you have given to us, to prevent unauthorised access.

In summary, we are committed to protecting your privacy. We use information we collect on the site to make shopping at The Moomin Shop possible and to enhance your overall shopping experience.

The Moomin Shop welcome your questions and comments about any topic, including Data Protection and your privacy. Please send an email to info@themoominshop.com

COOKIE COMPLIENCE

How The Moomin Shop uses cookies

Whenever you use our websites, mobile sites, mobile applications or applications on any other devices such as PS3 or Xbox (collectively called The Moomin Shop’s “Digital Products and Services”), information may be collected through the use of cookies and similar technologies.

By using The Moomin Shop’s Digital Products and Services you agree to our use of cookies as described in this Cookie Policy.

WHAT ARE ‘COOKIES’?

Cookies are small text files which are downloaded to your computer or mobile device when you visit a website or application. Your web browser (such as Internet Explorer, Mozilla Firefox or Google Chrome) then sends these cookies back to the website or application on each subsequent visit so that they can recognise you and remember things like personalised details or user preferences.

Cookies are very useful and do lots of different jobs which help to make your experience on websites as smooth as possible. For example, they let you move between web pages efficiently, remembering your preferences, and generally improving your experience (see below for more examples). They can also help to ensure that adverts you see online are more relevant to you and your interests.

They are referred to as session or persistent cookies, depending on how long they are used:

  • Session cookies only last for your online session and disappear from your computer or device when you close your browser.
  • Persistent cookies stay on your computer or device after the browser has been closed and last for the period of time specified in the cookie. These persistent cookies are activated each time you visit the site where the cookie was generated.

WHICH COOKIES DOES THE MOOMIN SHOP USE AND WHY?

How we use cookies

Cookies allow web applications to respond to you as an individual. The web application can tailor its operations to your needs, likes and dislikes by gathering and remembering information about your preferences.

We use traffic log cookies to identify which pages are being used. This helps us analyse data about webpage traffic and improve our website in order to tailor it to customer needs. We only use this information for statistical analysis purposes and then the data is removed from the system.

Overall, cookies help us provide you with a better website by enabling us to monitor which pages you find useful and which you do not. A cookie in no way gives us access to your computer or any information about you, other than the data you choose to share with us.

You can choose to accept or decline cookies. Most web browsers automatically accept cookies, but you can usually modify your browser setting to decline cookies if you prefer. This may prevent you from taking full advantage of the website.

When you use our Digital Products and Services, the following 5 categories of cookies may be set on your device:

1. ‘Strictly necessary’ cookies

These cookies are essential in helping you to move around our websites and use their features, such as accessing secure areas of the website. Without these cookies services you have asked for cannot be provided. These cookies do not gather information about you that could be used for marketing or remembering where you’ve been on the internet.

Some examples of these essential cookies include:

  • Remembering previous actions (such as text you’ve entered in a registration form) when navigating back to a page in the same session.
  • Identifying you as being signed in and keeping you logged in throughout your visit so that you don’t need to sign in each and every time you visit.
  • Remembering security settings,

 2. Functional cookies

These cookies allow websites and applications to remember choices you make (such as your user name, language or the region you are in) and provide enhanced, more personal features. The information these cookies collect is usually anonymised which means we can’t identify you personally. They do not gather any information about you that could be used for selling advertising or remembering where you’ve been on the internet, but do help with serving advertising.

We use these types of cookies to improve your experience on our Digital Products and Services. Some examples of how we do this include:

  • Remembering your preferences and settings. This might include playlists, favourites or specific settings that you have chosen for the layout, text size and colours used on a website.
  • Remembering your place in a video if you leave our website before you’ve finished watching an embedded video, so that you can pick up where you left off the next time.
  • Remembering if we’ve already asked you if you want to fill in a survey or if you’ve completed a survey, so you’re not asked to do it again.
  • Remembering if you’ve been to the site before so that messages intended for first-time users are not displayed to you.
  • Remembering when you’ve voted in a poll or rated a product or article so that you don’t do this more than once during your visit.
  • Restricting the number of times you’re shown a particular advertisement. This is sometimes called ‘frequency capping’.
  • Working out when to show you advertisements so that you don’t get shown too many.
  • Supporting social media components, like Facebook or Twitter (where a website uses a plugin from these third party platforms, for example).

3. Analytics cookies

In order to keep The Moomin Shop’s Digital Products and Services relevant, easy to use and up-to-date, we use web analytics services to help us understand how people use them. For example, we can see which parts of the Digital Products and Services are most popular, identify which pages have been viewed online, identify when errors occur, and test different versions of a page or feature to see which one works best.

These web analytics services may be designed and operated by other companies on our behalf.

The web analytics services may also use cookies and similar technologies to make the information collected by the web beacons more useful. When you are viewing a website, a cookie is transferred to your browser by the web server and is stored on your computer. It can only be read by the server that gave it to you. Similar technologies may operate in other Digital Products and Services.

Cookies allow web analytics services to recognise your browser or device and, for example, identify whether you have visited our Digital Products and Services before, what you have previously viewed or clicked on, and how you found us. The information is anonymous and only used for statistical purposes. It allows us to track information, such as how many individual users we have and how often they visit our websites. It also helps us to analyse patterns of user activity and to develop a better user experience. For example, we might see that many people who viewed Page A also viewed Page B and we can then recommend Page B to everyone else who viewed Page A.

Web analytics data and cookies cannot be used to identify you as they never contain personal information such as your name or email address. However, if you have registered and signed in to our Digital Products and Services, we may combine information from your registration with the data we get from the web analytics service and its cookies (or similar technologies) to analyse how you and other people use our Digital Products and Services in detail and, where you have opted in to receive such communications, to send you email and other communications that might be of interest to you. The combined information may include information that is collected by the web analytics services while you are not signed in, and information that was collected using cookies and similar technologies before you registered or signed in.

4. Targeting cookies

We also use cookies to assist in targeted advertising in the following ways:

  • Cookies may be placed on your device by our third party service providers which remember that you have visited a website in order to provide you with targeted adverts which are more relevant to you and your interests. This is often called online behavioural advertising (OBA) (also known as ‘behavioural targeting’ or ‘interest based advertising’) and is done by grouping together shared interests based upon previous web browsing activity. Advertising may then be displayed to you when you visit The Moomin Shop’s Digital Products and Services which matches these interests. Your previous web browsing activity can also be used to infer things about you, such as your demographics (age, gender etc.). This information may also be used to make the advertising on The Moomin Shop’s Digital Products and Services more relevant to you.
  • Personalised retargeting is another form of OBA that enables our advertiser partners to show you adverts based on your online browsing away from The Moomin Shop’s website. For example, if you visited the website of an online travel company you may start seeing adverts from the same travel company displaying special offers or showing you the products that you were browsing when you come to our websites. This allows companies to advertise to people who previously visited their website.

Although these cookies can track your visits around the web they don’t know who you are. Even if you sign in to our website, the OBA data is still not linked to your profile.

5. Other third party cookies

Please note that on some pages of our websites you may notice that cookies have been set that are not related to The Moomin Shop or our authorised service providers. When you visit a page with content embedded from, for example, YouTube or Facebook, these service providers may set their own cookies on your web browser. These anonymous cookies may be set by that third party to track the success of their application or to customise their application to you. The Moomin Shop does not control the use of these cookies and cannot access them due to the way that cookies work, as cookies can only be accessed by the party who originally set them. You should check the third party websites for more information about these cookies.

List of Cookies used in this site

Cookie NameCookie CategoryDescriptionDuration
wordpress_2WordPress cookie for a logged in user.session
wordpress_logged_in_2WordPress cookie for a logged in usersession
wordpress_test_2WordPress cookie for a logged in usersession
wordpress_test_cookie2WordPress test cookiesession
wp-settings-1Wordpress also sets a few wp-settings-[UID] cookies. The number on the end is your individual user ID from the users database table. This is used to customize your view of admin interface, and possibly also the main site interface. 1 year
wp-settings-time-2Wordpress also sets a few wp-settings-{time}-[UID] cookies. The number on the end is your individual user ID from the users database table. This is used to customize your view of admin interface, and possibly also the main site interface. 1 year
PHPSESSID1To identify your unique session on the websitesession
SESS1To ensure that you are recognised when you move from page to page within the site and that any information you have entered is remembered.session
  • Category 1 cookie: These cookies are essential in order to enable you to move around the website and use its features, such as accessing secure areas of the website. Without these cookies services you have asked for, like shopping baskets or e-billing, cannot be provided.
  • Category 2 cookie: These cookies collect information about how visitors usea website, for instance which pages visitors go to most often, and if they get error messages from web pages. These cookies don’t collect information that identifies a visitor. All information these cookies collect is aggregated and therefore anonymous. It is only used to improve how a website works.
  • Category 3 cookie: These cookies allow the website to remember choices you make (such as your user name, language or the region you are in) and provide enhanced, more personal features. For instance, a website may be able to provide you with local weather reports or traffic news by storing in a cookie the region in which you are currently located. These cookies can also be used to remember changes you have made to text size, fonts and other parts of webpages that you can customise. They may also be used to provide services you have asked for such as watching a video or commenting on a blog. The information these cookies collect may be anonymised and they cannot track your browsing activity on other websites.
  • Category 4 cookie: These cookies are used to deliver adverts more relevant to you and your interests They are also used to limit the number of times you see an advertisement as well as help measure the effectiveness of the advertising campaign. They are usually placed by advertising networks with the website operator’s permission. They remember that you have visited a website and this information is shared with other organisations such as advertisers. Quite often targeting or advertising cookies will be linked to site functionality provided by the other organisation.